خبرة متخصصة في الصناعة

تقوم Adelphi بتصنيع مجموعة Masterfil من آلات التعبئة، كما أننا الوكيل الوحيد في المملكة المتحدة لآلات TGM و Rota.  منذ عام 1947 استطعنا بشكل منتظم  زيادة خبرتنا الهندسية ومعرفتنا بالتطبيقات في مجال المستحضرات الصيدلانية والتجميل ومواد النظافة والغذاء والكيماويات الزراعية وزيوت التزليق.  ولهذا فقد اكتسبنا الخبرة العملية اللازمة لمساعدتك في اختيار آلات التعبئة وآلات تغطية العبوات للتطبيق الخاص بك، كما اكتسبنا المرونة اللازمة لتخصيص منتجاتنا لكي تناسب مواصفات عملياتك الفردية إذا كان ذلك مطلوباً.  نحن نشعر بالارتياح لتقديم آلة واحدة متكاملة حيث أننا خط كامل ومتكامل لتعبئة وتغليف السوائل ونقوم بالحصول على عناصر من شركات تصنيع متعددة.

اسم يمكنك الوثوق به

لقد قامت مجموعة شركات Adelphi في عام 2007 باستملاك شركة Masterfil Ltd مع الحقوق في جميع تصاميم Masterfil و Mastercap.  وتعتبر Adelphi المصَّنع الشرعي الوحيد للآلات التي تحمل العلامة التجارية لـ Masterfil وMastercap  لتعبئة وتغطية العبوات وقطع الغيار اللازمة لها.  هناك شركات أخرى تستخدم اسم Masterfil وتدَّعي أنها تقوم بتوريد آلات Masterfil الأصلية وقطع غيارها، ولكن هذا ليس حقيقياً إلا إذا كانت تلك الشركات مدرجة كواحدة من وكلاء Adelphi الرسميين.  ويمكنك الاطلاع على مقال إخباري عن ذلك هنا.

دعم في جميع أنحاء العالم

مجموعة منتجات Masterfil يتم الآن توريدها ودعمها بواسطة قسم آلات التغليف في مجموعة شركات Adelphi التي بلغت إيراداتها في العام الماضي 15 مليون جنيه إسترليني تقريباً.  تقدم Adelphi  دعماً شاملاً عن طريق أقسام الخدمة وقطع الغيار لدينا بالنسبة لجميع آلات Masterfil التي تستخدم حالياً في هذا المجال.  الآلات الحديثة تباع في جميع أنحاء العالم عن طريق فريق مبيعاتنا الداخلي وشبكة عريقة من الوكلاء.

Industry specific experience

Adelphi manufactures the Masterfil range of filling machines, and we are the sole UK agent for TGM and Rota machinery.  Since 1947 we have steadily increased our engineering expertise and application knowledge in the Pharmaceutical, Cosmetic, Toiletries, Food, Agrochemical and Lube Oil industries.  We therefore have the know-how to help you select the right filling and capping machines for your application, and the flexibility to customise our products to suit your individual process specifications if required.

We are as comfortable delivering a single stand-alone machine as we are a complete turnkey liquid packaging line with elements sourced from multiple manufacturers.


A name you can trust

Masterfil Ltd and with the rights to all Masterfil and Mastercap designs, was acquired by the Adelphi Group of Companies in 2007.  Adelphi is the only legitimate manufacturer of Masterfil and Mastercap branded filling and capping machines and spare parts.  Others use the Masterfil name and claim to supply genuine Masterfil machines and spare parts, this is not the case unless they are listed as one of our official Adelphi Agents.  You can see a related news article here.


Worldwide support

The Masterfil product range is now supplied and supported by the Packaging Machinery division of the Adelphi Group of Companies which turned over almost £15m last year.  Adelphi provides comprehensive support via our Servicing and Spares departments for all Masterfil machines that are currently out in the field.  New machinery is sold Worldwide via our in-house sales team and an established network of Agents.